رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك الرئيس السيسى: نعمل على توحيد الإرادة الدولية لإنفاذ وقف فورى لإطلاق النار بغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

المتهمة بقتل طفلها: زوجي هددني بالطلاق وأخذه للعيش معه.. فانتقمت منه بذبحه

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل طفلها البالغ من العمر "4 سنوات" داخل أحد الفنادق، حيث ذبحته بسلاح أبيض في منطقة الرقبة. 
 
وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها أقدمت على ارتكاب تلك الفعلة خشية أن يأخذه منها والده.
 
وكشفت التحقيقات، أن المتهمة تلقت تهديدات من زوجها بأنه أصبح لا يطيق العيش معها ويفكر فى الانفصال عنها وأخذ الطفل للعيش معه بعيدا عنها، فخططت للانتقام من زوجها وقتل طفلها قائلة:"موته عندي أهون من أن حد ياخده مني حتى لو كان أبوه، وبالفعل توجهت المتهمة إلى فندق في وسط البلد وانتظرت حتى حلول الليل ثم نحرت نجلها بسكين من رقبته وتركته وفرت هاربة. 
 
تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا، من العاملين بأحد الفنادق بوسط البلد، يفيد أنه أثناء تفقدهم الغرف عثروا على جثة طفل مذبوح داخل إحدى الغرف.
 
وبسؤال العاملين أكدوا أن القتيل كان بصحبة والدته، وأثناء تفقد الغرف عثروا على جثته بها جرح ذبحي في الرقبة، فضلا عن عدة طعنات في جسده، وببحثهم عن والدته، لم يجدوها.


وأشارت التحريات الأولية إلى أن والدة الطفل وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها.