رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الهجرة تلتقي الجالية المصرية بالإمارات الجمعة المقبل

على هامش افتتاحها لمعرض عقارات النيل بأبوظبي، تلتقي السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الجالية المصرية بدولة الإمارات، يوم الجمعة المقبل، بحضور المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والسيد محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة ‎العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والسفير شريف محمد البديوي، سفير مصر في الإمارات.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أنها تحرص في كل زيارة لها بأي دولة أن تلتقي بأبناء الجالية المصرية بها، داعية كافة أبناء الجالية بالإمارات إلى اللقاء في حوار مفتوح سيتضمن الاستماع لأرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم.

وأضافت وزيرة الهجرة أنه سيتم خلال اللقاء مناقشة وعرض المشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض مصر، وكذا الفرص الاستثمارية المتاحة، فضلا عن عرض مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، لمشاركتهم بها لدعم وطنهم في هذه المرحلة وقراهم في محافظاتهم والقرى الأكثر احتياجا.

يذكر أن السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ستفتتح معرض عقارات النيل الذي ‎تنطلق فعالياته خلال الفترة من 24 - 26 يناير الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بحضور لفيف من رجال الأعمال والمستثمريين العرب والأجانب وبمشاركة مجموعة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.