روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الإعلام الأمريكي: ترامب يسعى للفوضى من أجل مصلحة روسيا

أفادت صحيفة «نيو أميركان جورنال»، بأن روسيا تفوقت على الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي كان يعد مستحيلا خلال السنوات السابقة، وفقا لوكالة «سبوتنيك».

كل ذلك بفضل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يعمل في مصلحة موسكو من خلال إدخال البلاد في حالة فوضى تضع أمريكا في أزمة وطنية ودولية.

وقالت الصحيفة إن روسيا انتصرت على أمريكا حتى دون إطلاق رصاصة واحدة.

ويقترح كاتب المقال، أن الوضع الحالي قد يتحول إلى كارثة بالنسبة للولايات المتحدة، فيستطيع ترامب تعطيل عمل الحكومة إلى أجل غير مسمى بسبب الخلافات مع الديمقراطيين، وبالتالي خلق تهديد للأمن القومي وإثارة أزمة اقتصادية.

وفقا لتوقعات الجريدة، نتيجة لذلك يمكن أن يبدأ الموظفون من اختصاصات مختلفة مثل موظفي المطار وخبراء تكنولوجيا المعلومات بالإضراب، والقيام بأعمال الشغب، وانتفاضات السجناء والهجمات المسلحة، والهستيريا الجماعية، مما يؤدي إلى انهيار اقتصادي "أسوأ بكثير من الكساد الكبير" الذي شهدته الولايات المتحدة في الماضي.

ونفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سابقا، الاتهامات التي توجه له بالعمل لصالح روسيا، واصفا هذه الاتهامات بـ "الخدعة الكبيرة المخزية".

وفي سياق آخر، توصل الخبير الألماني، يورغن ألتمان، أنه في حال حدوث مواجهة نووية بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، فالأخيرة ستكون عاجزة عن صد الهجوم النووي الروسي.