رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. مدحت صالح يبدع في حفل دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير

 مدحت صالح يبدع في حفل دار الأوبرا المصرية
مدحت صالح يبدع في حفل دار الأوبرا المصرية

 أمتع النجم مدحت صالح بمشاركة الموسيقار وعازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، في الحفل الفني الذي نظمتة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر على المسرح الكبير في القاهرة.

وأبدع صالح، أمام الجمهور بمختارات من أشهر أعماله التي قدمها على مدار مشواره الفني، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة، والتي تفاعل معها جميع الحضور بشدة، ومنها «زي ما هي حبها، وكوكب تاني، حبيبي يا عاشق، والبلياتشو، وبحلم على قدي، ومحبتك جنون، و3 سلامات، ولا تسوى دموع، وماشي في ضلها، الدنيا علمتني، وحياة من خلقك» إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب العربي التي اشتهر بتقديمها وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

من جانبه أعرب مدحت، عن سعادته بإقامة الحفل بدار الأوبرا المصرية، التي وصفها بمنارة الفنون والثقافة، معتبرها بيته الذي يرغب دائمًا في التواجد على مسرحه وبين جماهيره المتذوقة للفنون الراقية.

مدحت صالح يشارك في بطولة مسلسل «أبو العروسة» الذي يعرض حاليًا على قناة dmc، وهو من بطولة كلًا من: «سيد رجب، وسوسن بدر، ونيرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، ومحمد عادل، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.. ومن تأليف هاني كمال.. وإخراج كمال منصور».

وتدور أحداث المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت في الفترة الأخيرة.

موضوعات متعلقة