رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سحر عتمان لرجال الشرطة: تضحياتكم تاج على جبين المصريين

الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب
الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب

توجهت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، بالتهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وضباط الشرطة المصرية بمناسبة عيدها السنوى الـ67.

 وقالت عتمان- في بيان أصدرته منذ قليل-: "لا يمكن للكلمات مهما تكن قوتها، ولا الاحتفالات حتى وإن كانت مبهرة أن تعبر عن جزء من تقدير الشعب المصرى لدور الشرطة وقوات الأمن فى حماية أمن وأمان هذا البلد".

وتابعت: "على مدى عقود طويلة حافظت الشرطة المصرية على عقيدتها الراسخة فى حماية أمن المواطن وصيانة سيادة البلاد وأمنها القومي وأوضحت، "يضرب أبطال الشرطة، ومعهم رجال الجيش، في تاريخنا الحديث، المثل فى التضحية بأرواحهم فى المعركة ضد قوى الظلام، وهم لا يترددون لحظة فى تقديم أنفسهم فداء للوطن، ولديهم استعداد لبذل الغالى والنفيس من أجل الانتصار على الإرهاب وكسر شوكة الإرهابيين".

وشددت "عتمان"، على إن تضحيات الشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة البواسل تاج على جبين الوطن وعلى جبين كل مصري مخلص لوطنه.

وأكدت "عتمان" ، على إن الوفاء لهذه التضحيات يتطلب أن يكون كل واحد منا جنديا لهذا الوطن في مجاله ، وأن يبذل أقصى طاقته في خدمة هذا الوطن العظيم، وأن نقف جميعا بالمرصاد لقوى الإرهاب والشر والإفساد والتخريب.