القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يضع حجر الأساس لـ«إسكان الزواج الحديث»

جانب من الحفل
جانب من الحفل

وضع اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، واللواء رفيق رأفت قائد الجيش الثالث، واللواء محمد جاد مدير أمن السويس حجر الأساس لمشروع إسكان الشباب "بيوت السويس"، والتي سيتضمن إنشاء 106 عمارة سكنية بمدينة التوفيق، خلف مدينة النور بحي عتاقة. 

ورافق المحافظ وقائد الجيش الثالث في الجولة، الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، والدكتورالسيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء، ومديري المديريات ونواب السويس والقيادات الشعبية والجمعيات الأهلية والشعبة الهندسية بالجيش الثالث الميداني. 


وأكد اللواء عبدالمجيد صقر، أن المشروع إسكان الشباب سيسهم في حل مشكلة قوائم الانتظار، لمشروع "إسكان الزواج الحديث"، من للمتقدمين عام 2001م حتى 2006م.

وأشار "صقر"، إلى أن عمليات البناء ستتم على مراحل الأولى تبدأ لبناء 16 عمارة، على أن يتم إنشاء باقي الوحدات السكنية تباعا حتي الانتهاء من جميع الوحدات المطلوبة، التي تصل إلى 11 ألف وحدة سكنية تقريباً.


ولفت المهندس عبدالصمد محمد، وكيل وزارة الإسكان بالسويس، إلى أن المشروع يتضمن 106 عمارة سكنية وحديقة ومنتزه علي مساحة 13 فدانا، ومجمع مدارس ثانوي وعدد 2 مدرسة تعليم أساسي وحضانة أطفال، بالإضافة إلى أن 3 مراكز خدمية تجارية ومسجد.