رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة: رصف وتركيب أعمدة إنارة حديثة بالجزيرة الوسطى

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال رصف شارع ترسا بحي العمرانية للتأكد من تنفيذ الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد لأعمال تطوير ورصف الشارع، باعتباره محور مروري مهم موازي لشارع الهرم.

وأكد المحافظ، أن الشارع تغير وجه بالكامل حيث تم توسعته إلى 40 م، وإزالة جميع التعديات من المحلات والمنشأت التجارية والعقارات على خطوط التنظيم، مشيراً إلى أنه سيتم دعم الشارع بأعمدة إنارة حديثة وأشجار بالجزيرة الوسطى لأضفاء مظهر جمالي على الشارع.

جاء ذلك خلال جوله قام بها محافظ الجيزة، لشارع ترسا بمرافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام للمحافظة، حيث وجه "راشد"، الشركة المنفذة لأعمال الرصف بسرعة إنجاز الأعمال للاستفادة من المحور المروري، إضافة إلى تطبيق أعلى معايير الجودة في أعمال الرصف وتركيب البلدورات بالشارع.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم تنفيذ 42 قرار إزاله حتى الآن بالشارع لإزالة جميع التعديات على خطوط التنظيم، التي كانت السبب الرئيسي في ضيق الحارات المرورية بالشارع ووجود أشغالات على جانبي الطريق.

وحرص اللواء أحمد راشد، على الاندماج وسط المواطنين والتعرف على آرائهم في الأعمال الجاري تنفيذها بشارع ترسا حيث أكدو على سعادتهم البالغه بالتطور الذي تم بالفعل بالشارع.

موضوعات متعلقة