رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

توقيع عقد لإنشاء مشروع عمراني بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقعت مجموعة شركات مرسيليا، عقد إنشاء وتطوير مشروع عمراني متكامل ومتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مع شركة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية وفق أعلى وأحدث معايير الجودة المستخدمة في مجال تشييد المدن الحديثة على مستوى العالم، وقع العقد من الطرفين شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مرسيليا، واللواء رجائي إسماعيل رئيس مجلس إدارة مصر للاستثمار والتنمية العمرانية.

ومن ناحيته، قال شريف حليو رئيس مجلس إدارة "مرسيليا"، إن المشروع يمثل نقلة نوعية في مجال التشييد العقاري بمصر، كاشفا عن أنه سيتم إطلاق المشروع في مطلع مارس القادم. وأوضح خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، أنه يقام على مساحة 42 فدان في قلب العاصمة الإدارية، وبحجم مبيعات مستهدفة تصل إلى 5 مليار جنيه، ويتميز بإطلاله مباشرة على حي السفارات، ويقع بالقرب من النهر الأخضر، والكاتدرائية الجديدة، وفندق الماسة.

ويضم حوالي 1750 وحدة سكنية متكاملة الخدمات، تطل على شلالات وبحيرات صناعية ولاندسكيب، ومساحات خضراء، وتراك لممارسة رياضة الجري، فضلا عن مضمار للدراجات، وأماكن ترفيهية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية، بالإضافة إلى جميع الخدمات الأخرى والمتمثلة في مول تجاري ونوادي رياضية وملاعب على أعلى مستوى، وحمامات سباحة.

وأوضح حليو أن نسبة البناء في المشروع لا تتجاوز عن 20 % فقط من المساحة الإجمالية للأرض، والباقي مخصصة للمساحات الخضراء والاستمتاع الترفيه، لافتا إلى أن المدة المخصصة لبناء المشروع هي ثلاث سنوات على أن يتم تسليم الوحدات للمنتفعين على مرحلتين خلال نفس الفترة.

وأضاف حليو، انه دعما لخطة الدولة للتوسع في التصدير العقاري، فإن التصميمات التي تم اعتمادها في هذا المشروع وضعتها واحدة من أكبر بيوت الخبرة "بيت الخبرة العفيفي للاستشارات الهندسية" بمواصفات ولمسات جمالية وترفيهية غير مسبوقة، لذلك فأن "مرسيليا" تستهدف تصدير 50% من حجم هذا المشروع، اعتمادا على خبراتها الممتدة على مدى 20 عاما في المجال العقاري سواء في مصر أو في منطقة الخليج العربي، حيث يرغب الكثير من أشقائنا هناك في الحصول على عقار متميز في بلدهم الثاني مصر.