أمير المصرى وبيرس بروسنان وسيلفستر ستالون في عمل واحد.. تفاصيل اخلع” أغنية جديدة لـ شذى وتطرحها غداً محافظ بورسعيد يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادات المحلية صادرات مصر السلعية تقفز 5.3% خلال الربع الأول من عام 2024 وزير الري: يتابع النتائج الأولية للدراسة البحثية لتطوير منظومة صيانة المجاري المائية هيئة الرعاية الصحية تعلن خارطة طريق عملها لعام 2024 في محور الصيدلة وإدارة الدواء إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بعد القبض على مسئولين بالرشوة..

بالفيديو.. مصطفى بكري: «إيه اللي بيحصل في البلد»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن الرقابة الإدارية قامت بضبط 3 مسئولين سابقين بمحافظة مرسى مطروح بتهمة الاستيلاء على 500 مليون جنيه قائلا :«إيه اللي بيحصل في البلد».

وأضاف "بكري"، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم القبض على السكرتير عام والسكرتير عام المساعد ومدير إدارة الشئون القانونية السابقين بمحافظة مرسى مطروح، على خلفية اتهامهم في عدة جرائم تتعلق بتسهيل الاستيلاء علي المال العام، والتزوير وتربيح الغير واستغلال النفوذ بما يقارب مبلغ ٥٠٠ مليون جنيها، وتم عرضهم على النيابة العامة، وأمرت بحبسهم جميعا ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: «يا ولاد اللذينة وكان الناس عندها حق لما طلعت واتكلمت أن الشله ديه تمشي»، ووجه التحية إلى الرقابة الإدارة برئاسة اللواء شريف سيف الدين، بعد الكشف عن وقائع الفساد الأخيرة.