رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد نجاح «100 مليون صحة».. «C- connect» تشارك بحملة للتوعية بأهمية الرياضة

تشارك شركة "C-connect"، بحمله للتوعية بأهمية ممارسة الرياضة، ووضعها في أولويات الروتين اليومي للمواطن، وتأثير ذلك على الفرد بالأخص والمجتمع ككل، وذلك بعد نجاح حملة 100 مليون صحة برعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وبناءً على ذلك طرحت شركة "C-connect"، برنامج "ميدو وعلي"، الذي يهدف إلى التنبيه من خطورة الوزن الزائد وتحفيز المواطن المصري من خلال قصه حقيقة مُلهمه، تؤهله نفسياً للبدء فى تغيير نمط حياته إلى الوضع الذى يرفع من مستوى الصحة واللياقة البدنية لديه، وذلك ما أشار إليه مؤخراً الرئيس عبد الفتاح السيسي في رسالته للمصريين.

وبالفعل تم البدء في بث الحلقات الأولى، والتي تركز بشكل كامل على التوعية بأهمية إتخاذ خطوة البداية من أجل تغيير أفضل، والتي يسرد فيها الكابتن أحمد حسام ميدو، معاناته مع الوزن الزائد وكيف أثر على حياته بشكل سلبى نفسياً وجسديا طوال المدة السابقة ، ومن الناحية الأخرى يسرد واحد من أفضل مدربى اللياقة البدنية في مصر وهو الكابتن علي مظهر، كيف كانت صعوبة الأيام الأولى فى تحدى ميدو لنفسه ونوعية الدعم الذى كان يحتاجه نفسيا وجسديا ليتخطى تلك المرحلة.

ويهدف طرح البرنامج من شركة "C-connect"، في ذلك التوقيت إلى المشاركة في حملات التوعية المختلفة التي تقوم بها الدوله من أجل رفع مستوى مؤشرات صحة المواطن المصري.

ويُعرض البرنامج عبر منصات التواصل الإجتماعى المختلفة مثل "يوتيوب وفيسبوك"، حرصاً من الشركه علي جذب أكبر عدد من الشباب لتوعيتهم بأهميه الرياضة وهو ما حدث بالفعل بعد تخطى أول حلقتين حاجز النص مليون مشاهدة، ويساندها فى ذلك استضافتها إلى عدد كبير من ضيوف الشرف داخل حلقات البرنامج من مشاهير الرياضة في مصر.