محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الجالية المصرية بفرنسا يكشف أهم الموضوعات التي سيتم مناقشاتها مع وفد «العاصمة الإدارية»

صالح فرهود
صالح فرهود

قال صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية في فرنسا، إن اللواء أحمد ذكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، سيتوجه إلى فرنسا، يرافقه وفد من الشركة، كاشفًا عن أهم الموضوعات التي سيتم مناقشتها مع أبناء الجالية المصرية في فرنسا.

وأشار فرهود في تصريح خاص لـ«الزمان»، إلى أن وفد العاصمة الإدارية سيقوم بالتعريف بالعاصمة الإدارية الجديدة موقع العاصمة الجديدةً وأهم مميزاتها من حيث الموقع مساحتها أهم المشاريع العملاقة التي تتم داخل العاصمة مثل حي السفارات والوزارات.

وأكد رئيس الجالية المصرية في فرنسا، أن ما يتم في العاصمة الإدارية نقلة العالمية.

ويشار إلى أن اللواء أحمد ذكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، توجه اليوم، إلى دولتي النمسا وفرنسا، يرافقه وفد من شركة العاصمة الإدارية يضم رئيس القطاع العقاري والمتحدث الرسمي للعاصمة الإدارية.

وقال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن الغرض من الزيارة هو التواصل مع الجالية المصرية بالخارج ووسائل الإعلام العالمية للتعريف بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة ومجهودات الدولة المصرية، في إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة تليق بالمواطن المصري في ظل القيادة السياسية الحالية التي تسعي للأفضل لكل المصريين.