رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

طيران الإمارات يطلق ميزة جديدة.. تعرف عليها

أطلقت طيران الإمارات ميزة جديدة على تطبيقها تتيح لعملائها من خلاله الإطلاع على الخيارات الترفيهية التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice واختيار برامجهم الترفيهية المفضلة وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة، ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز علي جوائز عالمية أكثر من 4000 قناة تلفزيونية وذلك حسب الطلب، بما في ذلك أكثر من ألف فيلم وعشرات الآلاف من الالعاب والأغاني والمقطوعات الموسيقية والكتب المسموعة.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "تواصل فرقنا العمل لتوفير تجربة سفر فريدة بما يتماشى مع وعدنا لعملائنا بالتميز الدائم، والنظر في جميع التفاصيل بعناية تامة، وترتقي الميزة الجديدة بتجربة المسافرين قبل السفر حيث تمكنهم من الاطلاع على المحتوى المتوفر وإنشاء قائمة من الأفلام والبرامج المفضلة وتشغيلها في أي وقت خلال الرحلة".

(A380 وتتوفر هذه التجربة الفريدة الآن على 100 طائرة من طراز (بوينج 777 و بوينج وسوف يتم تعميمها قريباً علي أسطول طيران الإمارات بأكمله ، بما في ذلك طائرات 777 وذلك بإختلاف درجات السفر وتضيف طيران الإمارات في كل شهر أكثر من 100 فيلم إلى النظام في أكثر من 44 لغة، وتوفر لمسافريها الصغار تشكيلة كبيرة من أفلام الأطفال، تشمل أكثر من 75 من أفلام ديزني ومارفل، و50 قناة تلفزيونية، بما في ذلك "كارتون نتويرك" و"نيكيلوديان" وقناة ديزني.

وهناك أفلام مصرية مثل: ( خير وبركة من بطولة علي ربيع ودلال عبد العزيز ومحمد عبد الرحمن وتارا عماد، وفيلم الفندق بطولة علا غانم , أحمد بدير ومحمد النقاطي ، وفيلم Bohemian Rhapsody البحث عن أم كلثوم بطولة ياسمين رئيس وأيضاً فيلم بطولة الممثل المصري الأمريكي رامي مالك الفائز بجائزة غولدن غلوب) وبالإضافة إلى تشكيلة اخري واسعة من الأفلام.

يحتوي نظام طيران الإمارات الترفيهي على قنوات خاصة بتقديم كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات، وعلى برامج تعليمية من LinkedIn ودورات uTalk التعليمية التي تقدم دروساً في اللغات للمبتدئين.

ويتيح تطبيق طيران الإمارات أمام العملاء إمكانية حجز تذاكر السفر والفنادق والسيارات ومختلف الأنشطة. ويستطيع المسافرون أيضاً الاطلاع على قائمة الطعام قبيل شهر من موعد الرحلة. ويحتوي التطبيق أيضاً على نموذج ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد الذي يعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات الـA380 والبوينج 777، ما يتيح أمام العملاء فرصة استكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها. ويمكن تحميل تطبيق طيران الإمارات مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو نظام أندرويد.

كلام الصور: 1. أطلقت طيران الإمارات ميزة جديدة على تطبيقها تتيح لزبائنها من خلاله الاطلاع على الخيارات الترفيهية التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice واختيار برامجهم الترفيهية المفضلة وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن ثم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة.

2. طيران الإمارات تتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر.