الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«مدبولى» يصدر قرارًا إداريًا لإزالة التعديات على 137 وحدة سكنية مملوكة لنقابة المهندسين

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً إدارياً بإزالة التعديات الواقعة على 137 وحدة سكنية، من الوحدات المملوكة لنقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، بالعمارات أرقام (46 – 47 – 49 – 50 – 51 – 52)، ضمن مشروع إسكان النقابات بالتجمع الثالث، بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تم الاستيلاء على هذه الوحدات بدون سند من القانون، ونص القرار على قيام جهاز المدينة بتنفيذ الإزالة بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، أن وزارة الإسكان، ممثلة فى أجهزة المدن الجديدة، ستواصل إزالة جميع أنواع التعديات والمخالفات، بالمدن الجديدة، تطبيقاً للقانون، وحفاظا على مظهرها الجمالى، ومنع ظهور أى عشوائيات بها.