الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

«شباب النواب» توصي وزارة المالية بضرورة مراجعة عقود اللاعبين

أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزارة المالية بضرورة مراجعة عقود اللاعبين والتأكد من القيمة الحقيقية المذكورة فى العقود وتلك التى يتم تقديمها لاتحاد الكرة ومطابقة الأرقام وذلك حتى يتسنى للدولة الحصول على حقها فى نسبة الضرائب المفروضة ومواجهة التهرب الضريبى.

جاء ذلك إبان مناقشة اللجنة خلال اجتماعها الثلاثاء، طلب إحاطة بشأن تهرب اللاعبين من الضرائب، مقدم من النائب محمد فؤاد، الذى أوضح أن هناك تلاعب في عقود اللاعبين أصبح علنيا وليس في الخفاء، ويتضح ذلك إعلاميا بشكل رسمي، لافتا لتداول قيمة عقد أحد اللاعبين الذي قُدر بقيمة 40 مليون جنيه، لكن عند تقديم العقد الخاص به لاتحاد الكرة اتضح أن المبلغ الرسمي قدره 9 ملايين جنيه فقط.

وقال محمد فؤاد عضو مجلس النواب، ان ملف تهرب اللاعبين من دفع الضرائب المقررة عليهم الى الدولة، يعد اهدارا للمال العام ولا يجوز السكوت عليه، مشيرا الى تحايل بعض الأندية المصرية ولاعبي كرة القدم على الدولة في دفع الضرائب مما يضيع على الدولة ملايين الجنيهات سنويا في هذا الملف.

استند النائب محمد فؤاد في طلب الإحاطة المقدم منه، الى الوقائع  الى نشرتها بعض المواقع بشأن تهرب اللاعبين من دفع الضرائب.

 

هذا وأجلت اللجنة مناقشة طلب إحاطة بشأن حل وتصفية نادي وادي دجلة المعادي، وذلك لحين حضور ممثلين عن النادى.