إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالصور..

تكريم النادي الأهلي في اليوبيل الذهبي لـ«الدفعة 54 حربية»

كرمت الدفعة "54" حربية، النادي الأهلي، خلال الحفل الذي أقامته في أحد فنادق القاهرة بمناسبة اليوبيل الذهبي الخاص بها.

وكانت اللجنة العليا للدفعة 54 حربية، برئاسة لواء مدفعية زكريا سراج الدين قد وجهت الدعوة للأهلي، لحضور حفل اليوبيل الذهبي لها، من أجل تكريمه بصفته نادي القرن الإفريقي وثاني أكثر الأندية تتويجا بالبطولات القارية على مستوى العالم، بالإضافة إلى الدور الوطني المشرف للنادي الأهلي.

وحضر الحفل المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي، حيث تسلم درع "الدفعة 54 حربية"، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، في حضور كل من إبراهيم الكفراوي، ومحمد الجارحي، ومحمد سراج الدين أعضاء مجلس الإدارة.

وكان حفل اليوبيل الذهبي للدفعة "54 حربية"، شهد حضور نخبة كبيرة من الشخصيات العامة وأسر قيادات القوات المسلحة، الذين ساهموا في إنجازات مصر؛ من بينهم أسرة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ممثلة في كريمته هدى عبدالناصر، وأسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وأسرة الفريق علي فهمي ممثلة في نجله الفريق محمد علي فهمي قائد القوات الجوية الحالي، وأسرة الفريق سعد الدين الشاذلي.