رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

في يومه الأخير..

رواد معرض الكتاب: جناح الأزهر الأكثر جذبا

 يختتم الأزهر الشريف، اليوم، مشاركته الثالثة، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بعد أن قدم العديد من الإصدارات والندوات والفعاليات وورش العمل، بهدف التواصل مع جميع فئات المجتمع وتشجيعهم على القراءة والاطلاع، وتعريفهم بجهود الأزهر الشريف في إرساء السلام المجتمعي، ومحاربة الفكر المتطرف، وترسيخ قيم المواطنة والهوية والثقافة المصرية. 

وشهد جناح الأزهر، طوال فترة المعرض، إقبالاً جماهيريا واسعاً، حيث وصفه الزوار بأنه الأبرز والأكثر جذباً، نظراً لتميز الإصدارات والدوريات المعروضة، بجانب تنظيم العديد من الفعاليات والندوات والمسابقات الدينية والثقافية وورش العمل الفنية، التي تنوعت ما بين ورش للرسم والخط العربي والأعمال اليدوية كالنحت.

كما أعرب الزوار، عن سعادتهم بركني مركز الفتوي، والأطفال، مشيدين بالفقرات والعروض الفنية التي قدمها "براعم الأزهر" على مسرح الجناح، والتي هدفت إلى نشر القيم والأخلاق الفاضلة بين الأطفال، معربين عن بالغ سعادتهم بهدية الجناح، وهي مجلة "حصاد الأزهر"، التي قدمت في شكل لافت وجذاب أهم إنجازات قطاعات الأزهر العلمية والدعوية خلال عام 2018م.

وتأتي مشاركة الأزهر في معرض القاهرة الدولي للكتاب، هذا العام، انطلاقًا من مسؤوليته التعليمية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الراشد الذي تبناه طيلة أكثر من ألف عام.