رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الأمن يداهم مركزًا للرقية الشرعية ويضبط 3 مشعوذين في البساتين.. ملابس عليها آيات قرآنية

داهمت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، مركزًا للرقية الشرعية بمنطقة البساتين، وألقت القبض على 3 دجالين لقيامهم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم، وأكدت معلومات وتحريات إدارة مباحث رعاية الأحداث بالقاهرة، قيام محمد ك. م- سن 30، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، سبق إتهامه فى قضيتين "مخدرات، دجل وشعوذة) بإدارة شقة كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين تحت إسم "مركز الرقية الشرعية للعلاج الروحانى" بدون ترخيص وممارسته لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على حل مشاكلهم الاجتماعية والعائلية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه بالشقة المشار إليها، وبصحبته مساعديه كلٍ من:ـ

سامح ى. م- سن 26، عامل بذات المركز ومقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون.

محمد أ. ع- سن 31 ومقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة.

صحبتهم عدد من المجنى عليهن .. وبتفتيش الشقة عُثر بداخلها على كمية من الأحجبة، ملابس مدون عليها آيات قرآنية وطلاسم غير مفهومة بالمداد الأحمر والأزر، كمية من الزيوت ومستحضرات العطارة ، (3) هواتف محمولة "خاصة بالمتهمين".

مبلغ مالى، بسؤال المجنى عليهن قررن بحضورهن للمركز عقب إيهام المتهمين لهن بقدرتهم على حل مشاكلهم العائلية مقابل مبالغ مالية.

بمواجهة المتهمين إعترفوا بنشاطهم الإجرامى وحيازتهم للمضبوطات بقصد إستخدامها فى أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.