روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نشرة أخبار الفن.. مها أحمد بطلة «كل دا كان ليه» بعد اعتذار رانيا ياسين.. نانسي تغني لمولودتها الجديدة «زي اخواتها»

نانسي عجرم وبناتها
نانسي عجرم وبناتها

استعرضت قناة «dmc»، عبر برنامجها «8 الصبح»، أهم وأبرز الأخبار الفنية، لليوم الخميس الموافق 7 - 2 - 2019، والتي تتمثل في الآتي: 

  •  انضمت الفنانة مها أحمد إلى مسرحية « كل دا كان ليه»، لتقف على خشبة المسرح القومي مع المخرج عاصم نجاتي، الذي رشحها للبطولة بعد اعتذار رانيا محمود ياسين، وذالك لانشغالها بتصوير مسلسل «فالنتينو» مع الفنان عادل إمام. 
  • يجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز ضمن أهداف مسلسل «هوجان» شخصية لطفي الذي يعيش في منطقة شعبية مع بطل العمل محمد عادل إمام.
  •   تستعد النجمة حورية فرغلي هي وفريق عمل فيلمها الجديد « براءة رايا وسكينة» لبدء تصويره خلال شهر فبراير الجاري، ويشاركها بطولته الفنانة منة فضالي ووفاء عامر وأحمد فلوكس.
  • - احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي السابع والستين، وكان على رأس الحضور الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين، ورانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى وفاء عامر الذي حرصت على غناء أغنية «بتناديني تاني ليه».
  • - طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أغنيتها الجديدة «ليا» وهو اسم مولودتها الجديدة، كما سبق وغنت لبناتها «ليلا» و«أيلا»، وقالت نانسي : «الأغنية هديتي لابنتي الجميلة».