رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير التعليم العالي يتلقى تقريرا حول نتائج أسبوع شباب الجامعات

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمى، تقريرًا مقدمًا من الدكتور طايع عبداللطيف، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان حول نتائج أسبوع شباب الجامعات الـ12 الذي استضافته جامعة كفر الشيخ في الفترة ما بين 2 إلى 7 فبراير الحالي.

وأشار التقرير إلى أن أسبوع شباب الجامعات شهد العديد من الفعاليات والأنشطة بين الجامعات المصرية في المجالات الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية.

وجاءت النتائج كالتالي: "في مجال النشاط الفنى بحصول جامعة حلوان على المركز الأول، وجامعة أسيوط على المركز الثانى، وجامعة كفر الشيخ على المركز الثالث، وجامعة الإسكندرية فى المركز الرابع، وفى مجال النشاط الرياضى؛ حصلت وزارة التعليم العالى على المركز الأول، يليها جامعة الإسكندرية فى المركز الثانى، ثم جامعة القاهرة فى المركز الثالث، وفى النشاط الثقافى حصلت جامعة القاهرة على المركز الأول، وجامعة كفر الشيخ على المركز الثانى، وجامعة المنصورة على المركز الثالث، وجامعة بنها فى المركز الرابع".

وفى النشاط الاجتماعى حصلت جامعة المنصورة على المركز الأول، وجامعة القاهرة على المركز الثانى، وجامعة كفر الشيخ المركز الثالث، جامعة الإسكندرية على المركز الرابع.