رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

النجوم يحفز اللاعبين بالمكافآت لتكرار الفوز على الزمالك

وعد مجلس إدارة النجوم، برئاسة محمد الطويلة، اللاعبين بمكافآت ضخمة في حالة الفوز غدًا أمام الزمالك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن مباريات الأسبوع الـ21 للدوري الممتاز.

وعقد الطويلة أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة التركيز وتقديم أداء قوي يليق باسم النادي، والتأكيد على أحقية النجوم في الفوز على الأبيض بالدور الأول، وهي الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الزمالك في مسابقة الدوري هذا الموسم.

وتعهد محمد الطويلة للاعبين بصرف مكافآت فورية في حالة الفوز غدًا، لضمان تركيز اللاعبين وتكرار الإنجاز ضد الفارس الأبيض، بعد أن حقق الفريق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك في الدور الأول بهدف صلاح أمين، وهي الهزيمة الوحيدة للأبيض متصدر المسابقة في الموسم الحالي.

وشهدت تدريبات النجوم منافسة قوية من جانب جميع اللاعبين، خاصة الوافدين الجدد، وأشعل عصام الحضري الحارس الدولي السابق تدريبات الحراس، وطالب الثنائي أحمد عبد الفتاح ومحمد الشحات ببذل أقصى جهد، وعدم فقدان الأمل في المشاركة، مؤكدًا أن مركز حراسة المرمى يحتاج دائما للمنافسة الحقيقية حتى يظل الثلاثي على نفس المستوى.