رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلي يدرس شراء «دونجا» من الزمالك نهائيا

تدرس إدارة الإسماعيلى الاستفادة بالمتأخرات المالية لدى الزمالك، فى تحويل صفقة استعارة محمود عبد العاطى دونجا لاعب الوسط المدافع، إلى شراء نهائى وضمه إلى صفوف الدراويش بشكل كامل.

ويأتى هذه الاتجاه داخل مجلس الإدارة بعد تألق اللاعب فى المباريات الأخيرة، ومحاولة لتحقيق أى استفادة من المتأخرات المالية الموجودة لدى النادى الأبيض.

وتسود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، بسبب تجاهل الزمالك سداد المستحقات المالية المتأخرة من عائد بيع إبراهيم حسن وبهاء مجدى قبل بداية الموسم الجارى.

وتعادل الإسماعيلى مع المقاصة سلبيا أمس الجمعة، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 24 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 31 نقطة فى المركز الخامس.

فى سياق مختلف يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى نظيرة الشرقية ، يوم الاثنين القادم فى تمام الرابعة عصرا على ملعب ستاد الاسماعيلية ضمن تحضيرات الفريق للقاء نجوم المستقبل فى الاسبوع الثانى والعشرون من مسابقة الدورى العام .

وكان الجهاز الفنى قد منح لاعبيه راحة سلبية قصيرة لمدة 48 ساعة قبل الاستعداد للقاء النجوم ، ومن جانبه خاض عماد حمدى ارتكاز الإسماعيلى تدريبات منفردة عقب التعادل أمام مصر المقاصة سلبيا ويتطلع اللاعب لاستعادة مستواه المعهود الذى قدمه الموسم الماضى نال من خلاله لقب الأفضل وفقا لاستفتاء الجماهير عبر الصفحة الرسمية وشارك حمدى فى اللحظات الأخيرة من اللقاء بديلا لعبد الرحمن مجدى بعد غيابه عن صفوف الفريق بآخر مباراتين.