تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مديرية أمن القاهرة

جهود أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة في كشف ملابسات قضايا السرقة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط المدعو/ كمال ع. م- سن 33، عامل بمحل هواتف محمولة بأحد الفنادق، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا، سبق إتهامه فى 3 قضايا.. حال قيامه بعرض كمية من المشغولات الذهبية، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 جرام.

بمناقشته عن مصدر المضبوطات إعترف بسرقتها من داخل مكتب إستيراد وتصدير بالفندق الذى يعمل به ، وأضاف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى، بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد إكتشف واقعة السرقة.

ضبط شخصين لقيامهما بسرقة حقيبة يد من إحدى السيدات بالطريق العام

تبلغ لقسم شرطة حلوان من "موظفة، مقيمة بدائرة القسم".. بأنها حال سيرها بمنطقة عين حلوان بدائرة القسم فوجئت بدراجة نارية " بدون لوحات معدنية" يستقلها شخصان قاما بخطف حقيبة يدها وبداخلها (مبلغ مالى، جهاز تابلت) ولاذا بالفرار ولم تتهم أحد .

بالبحث والتحرى تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من :ـ

كريم ع. ع- سن 19 .

جمال ع. م- سن 18، مقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما  حال إستقلالهما دراجة نارية "المستخدمة فى إرتكاب الواقعة".. وبحوزتهما (2 سلاح أبيض " مطواة، نصل معدنى".

بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وحيازتهما للأسلحة البيضاء بقصد الدفاع، تم بإرشادهما ضبط (جهاز تابلت، جزء من المبلغ المالى).

ضبط شخصين بمنطقة الزيتون بحوزتهما تمثال يشتبه فى أثريته كانا فى طريقهما لبيعه     

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون من ضبط كلٍ من:

محمود م. ع- سن 33 ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

على ع. م- سن 28 ومقيم بمحافظة الفيوم.. وبحوزتهما تمثال نحاسى اللون طوله 20 سم " يشتبه فى أثريته " .

بمواجهتهما إعترفا بتحصلهما على التمثال من أحد الأشخاص بمحافظة بنى سويف تعرفا عليه عن طريق أحد المواقع على شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى، وأنهما كانا فى سبيلهما لبيعه لأحد الأشخاص من خلال ذات الموقع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل الوقائع.