الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يدرس رفع قيمة الاشتراك في فرع التجمع الخامس

الأهلي
الأهلي

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور جانب من اجتماع لجنة التسويق لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وعضوية إبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، ومحمد الدماطي، ومحمد الجارحي، أعضاء المجلس، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بتسويق الفرع الجديد، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، بعدما تقدم للاشتراك في فرع التجمع الخامس أكثر من ألف عضو.

وقامت اللجنة بتقديم تصور شامل للخطة الموضوعة للانتهاء من المرحلة الأولى من الإنشاءات للفرع الجديد في أقرب وقت ممكن، كما تدرس اللجنة رفع سعر الاشتراك لفرع الأهلي بالتجمع الخامس، والتي تبلغ 200 ألف جنيه، بعد الإقبال المتزايد على طلبات الاشتراك للأعضاء في الفترة الأخيرة.