رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

4 أرقام إفريقية.. الأهلي رائع على أرضه ومخيب للآمال بالخارج

جريدة الزمان

يشهد مستوى النادي الأهلي في المباراة الإفريقية، تذبذبًا وترددًا، خلال الفترة الأخيرة، وبعدما كان في قمة مستواه، رأيناه يتعادل تارة ويسقط تارة أخرى، رغم سيطرته على أجواء المباريات، ولكن الملاحظات أكدت تفوق الأهلي على أرضه، وتراجع مستواه بصورة كبيرة في الخارج.

ويرصد «الزمان»، أبرز أربع مباريات خاضها المارد الأحمر في البطولة حتى الآن:

الأهلي X فيتا كلوب

شهد لقاء الأهلي وفيتا كلوب الكنغولي، تقديم القلعة الحمراء مستوى كبير، حيث تمكن من حسم المباراة التي تم خوضها على ملعب برج العرب، بثنائية نظيفة، سجلها كلا من: ناصر ماهر وعلي معلول.

الساورة X الأهلي

رغم أن الشياطين الحمر سيطروا على أجواء المباراة، التي وقعت رحاها بالجزائر، إلا أن فريق شبيبة الساورة الجزائري، تمكن من خطف نقطتين من فم الأسد، بعد إحرازهم الهدف الأول عن طريق سيد شريف، قبل أن يتعادل كريم نيدفيد للأهلي.

الأهلي X سيمبا

في المباراة التي شهدت ذروة تألق الفريق الأحمر، في البطولة الإفريقية لهذ الموسم، تمكن الأهلي من سحق النادي التنزاني بخمسة أهداف نظيفة، سجلها كلا من: عمرو السولية، وعلي معلول، وجونيور أجايي، وكريم نيدفيد الذي سجل هدفين.

سيمبا X الأهلي

خاض المارد الأحمر مباراة سيمبا الثانية بدار السلام، بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الخماسية السابقة، إلا أن الفريق المستضيف نجح في تقييد هجوم الأهلي، وخطف هدف الفوز من الأهلي، ليرجع الأهلي خائبًا من تنزانيا.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151