رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«العصار» و«المراغي» يتلقيان تقريرا عن نتائج زيارة الوفد النقابي لروسيا

النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تلقى كل من الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى والنائب جبالى المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تقريرا عن زيارة وفد النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي برئاسة سعيد النقيب النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لروسيا بدعوة من نقابة عمال الصناعة الروسية والتى تفقدوا وعضو الوفد جمال سلامة الامين العام، العديد من المنشات الصناعية الروسية ومنها مصنع التوربينات العملاقة الذى قام بإنشاء محطة كهرباء السد العالى.

أشار التقرير إلى ما أكده أندريا سكامنيف رئيس اتحاد عمال الصناعة إلى عمق العلاقات التاريخية بين مصر وروسيا وإعجابه الشديد بالنهضة الحضارية التى تشهدها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إن الخبراء الروس سيكون لهم دور فاعل فى إقامة المفاعل النووى بالضبعة.

رحب رئيس اتحاد النقابات الصناعية الروس بدعوة النقيب لزيارة مصر، مشددا على أهمية إقامة علاقات قوية بين البلدين تقوم على تبادل الخبرات الفنية والتنسيق فى كافة المؤتمرات الدولية والاقليمية.

ومن جانبه بعث سعيد النقيب رسالة شكر إلى سامح شكري وزير الخارجية على دوره المحوري فى مجال الدبلوماسية المصرية، وما قامت به السفارة المصرية فى موسكو من اهتمام وطنى للوفد النقابي المصري.