الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

هاني أباظة: حزب الوفد يوافق على مبدأ تعديل الدستور

النائب هاني أباظة
النائب هاني أباظة

قال النائب هاني أباظة، عضو مجلس النواب، أن حزب الوفد يوافق علي  تعديل الدستور من حيث المبدأ، وسيتم مناقشة هذه التعديلات بمؤسسات الحزب، لإصدار رأيه الشامل  بشأنها.

جاء ذلك فى الجلسة العامة  للبرلمان، ممثلا عن الهيئة البرلمانية لحزب الوفد،  لمناقشة  تقرير اللجنة العامة عن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور بناء على طلب مُقدم من (155) عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس)، والذي انتهت بالموافقة بالأغلبية المقرره قانونا، حيث من المنتظر أن يأخذ تصويتا نداءًا بالاسم من أجل الموافقة والإحالة للجنة التشريعية والدستورية لكتابه تقريرها بشأنه خلال 60 يوما.

وأكد أباظة، علي مصر كانت فى لحظة فارقة، حتى تسلم إدارتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعمل  بشكل مستمر  للتغلب علي إشكاليات الماضي التى كنا نعاني منها، حيث لا تعليم ولا صحة  ولا بنية تحتية، وعمل علي تثيت أركان الدولة بمختلف النواحي  من أجل الدولة المصرية التى نطمع بها.

ولفت عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إلي أن  الرئيس عمل خلال الفترة الماضية علي محاربة الإرهاب نيابة عن العالم وليس فى مصر إطلاقا،  وعمل بالتوازي مع ذلك  الجهود التنموية بالمشروعات القومية، والتى تؤسس لدولة مصرية ديمقراطية حديثه  لتوفير الحياه الكريمة للمصريين قائلا:" المنق بيقول الريس يكمل".