رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد رمضان أول المنضمين لسلسلة أفلام «فالكون» بمصر

 محمد رمضان اول المنضمين لسلسلة افلام فالكون فيلمز
محمد رمضان اول المنضمين لسلسلة افلام فالكون فيلمز

بدأت شركة "فالكون فيلمز"، للمنتج صبحي سنان، الموزع الأول للأفلام المصرية في العالم العربي، أول خطواتها الجديدة بالإنتاج السينمائي في مصر، حيث تقتحم المجال من خلال إنتاج أكثر من عمل سينمائي في مصر، مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري.

وتعاقدت الشركة أمس الأربعاء، مع الفنان محمد رمضان، ليقدم اول مشروع سينمائي معها ضمن سلسلة من الأعمال السينمائية التي تخوضها الشركة في الفترة المقبلة.

وتتكتم الشركة على تفاصيل العمل، الذي سوف يكون مفاجاة كبيرة خاصة، وأن الشركة تنوي الاستعانة بأبطال عالميين ضمن تلك الأعمال.

وحضر توقيع العمل كل من المنتج صبحي سنان، والمنتج رائد سنان، وهبة غندور ممثل الشركة في مصر، وأحمد ذكي المشرف العام على الإنتاج في الشركة.

وكان المنتج رائد سنان، قد أعلن من قبل عن خطة انتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال، والتي بداها بالفنان محمد رمضان وجاري التوقيع مع أكثر من فنان الفترة المقبلة في مصر، حيث يتواجد المنتجان صبحي ورائد سنان لمتابعة التعاقدات بنفسهما.

ومن جانبها قالت هبة غندور المنتج المنفذ وممثلة الشركة في مصر، عن تعاقدهم مع "رمضان"، إنه واحد من اهم النجوم الموجودين علي الساحة الفنية الآن على مستوى العالم العربي، وأن المشروع الذي تعاقد عليه سوف يكون مفاجاة كبيرة لجمهوره ومتابعيه.

وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع رائد سنان مسئول الإنتاج في الشركة خطة إنتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الأعمال، والتي يرغب في ان تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الإنتاج السينمائي المبهر في الخارج.