كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أخرهم سعد الصغير.. أبرز 3 حوادث سرقة في مجال الفن خلال شهر

شذى وسعد الصغير وحلا شيحة
شذى وسعد الصغير وحلا شيحة

منذ أيام قليلة تعرض3  فنانين لحوادث سرقة مختلفة وبالتحديد في نهاية شهر يناير الماضي، و جمع الحظ حالات السرقة الثلاثة في أيام متقاربة فقد تعرضت المطربة شذي لسرقة مقتنيات لها من حقائبها أثناء قيامها برحلة سفر، وتعرض شقيق المطرب الشعبي سعد الصغير لسرقة منزله، كما تعرضت الفنان حلا شيحة لحادث سرقة لمنزلها أيضا.

شذى

تفاجىء جمهور المطربة شذى بإعلانها عن حادث سرقة تعرضت له أثناء سفرها على خطوط أحد شركات الطيران المعروفة، حيث فقدت عدة مقتنيات لها من حقائبها وسجلت محضرا بما فقدته.

وكتبت شذى على حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعي ما تعرضت له و تفاصيل الحادث، حيث اكتشفت سرقة حقائبها بعد تفتيشها، وعلى الرغم من تعرضها لهذا الحادث إلا أنها تعرضت للهجوم من الكثير معتبرين مانشرته تقليل من شأن أحد الشركات التي تمثل اسم مصر في مجال الطيران.

مما جعلها تعلق على هذه الاتهامات رافضة الربط بين الأمرين، وأكدت أن ماكتبته ليس بغرض التشويه ولكنه تعبير عن حالة غضب لما تعرضت له.

وأعلنت بعد أسبوع من الحادث أن الشركة أرسلت خطاب اعتذار لها وصرفت لها تعويض عن مقتنياتها التي فقدتها أثناء رحلة سفرها.

 "فيلا" حلا شيحة

تعرضت فيلا الفنانة حلا شيحة بمنطقة الشيخ زويد  لحادث سرقة وذلك خلال فترة تركها لها هي وأولادها ، وعندما عادت واكتشفت السرقة بسبب وجود بعثرة في محتويات الفيلا واختفاء لبعض مقتنياتها،  توجهت حلا ببلاغ في قسم شرطة الشيخ زويد، وتبين بعدها أن الجاني عاطل وتسلل للفيلا من خلال نافذة الطابق الأرضي وقام بالاستيلاء على مشغولات ذهبية ومبلغ مالي.

سعد الصغير

في الـ27 من يناير الماضي تعرض شقيق المطرب الشعبي سعد الصغير لسرقة شقته بشبرا الخيمة، وتقدم ببلاغ عن الحادث، حيث سرقت عدة أجهزة كهربائية من الشقة، وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعدما ظن البعض أن السرقة حدثت لشقة المطرب سعد الصغير ولكن شقيقه أوضح أن السرقة كانت لشقته وليس في شقة سعد الصغير.