رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

زعيم الأغلبية بالبرلمان: المجتمع الدولي مطالب بالإنصات لرسائل الرئيس السيسي

 الدكتور عبد الهادى القصبى
الدكتور عبد الهادى القصبى

أكد زعيم الأغلبية ورئيس ائتلاف دعم مصر الدكتور عبد الهادى القصبى أن الإرادة المصرية لن تنكسر أمام تلك المحاولات القذرة التى تسعى إلى زعزعة استقرار هذا الوطن والسعى  لعرقلة مسيرة بناء مصر الجديدة  بفضل وإرادة شعبنا الصلبة وقوة جيشنا العظيم الذى يضحى من أجل استكمال مسيرة البناء.

وأشار إلى أن رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر ميونيخ للأمن على المجتمع الدولى التكاتف لوقف امداد وتمويل تلك الجماعات والتى تسعى إلى التخريب ليس فى منطقة الشرق الاوسط فحسب بل العالم أجمع لذلك على المجتمع الدولى والدول الغربية الانصات جيدا لرسالة الرئيس السيسي خلال هذا المؤتمر الهام وترجمته على أرض الواقع لوأد تلك الجماعات الإرهابية.

وقدم القصبى التحية، فى بيان  له، للقوات  المسلحة  وذلك عقب إفشال مخطط العناصر الإرهابية التى هاجمت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء حيث تصدت  قوة الارتكاز الأمني لتلك  للعناصر المخربة واشتبكت معها، و تمكنت من القضاء على 7 تكفيريين.

كما قدم زعيم الأغلبية خالص العزاء لأسرة الشهيد، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابين مؤكدا ثقته الكاملة فى جيشنا الغظيم فى القضاء على تلك البؤر الإرهابية  والتى أوشكت على الانتهاء والقضاء عليها من جذورها.

موضوعات متعلقة