أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس محلية النواب لرئيس «نظافة القاهرة»: «أنا لو منك أقدم استقالتي»

السجيني  رئيس -محلية النواب
السجيني رئيس -محلية النواب

أكد اللواء محسن محمد، رئيس هيئة نظافة القاهرة، وجود خطة عمل للهيئة، موضحًا أنها لم تنفذ بسبب العجز الذي يصل إلى ٧٥ % في العمالة.

وأشار محسن، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة المهندس أحمد السجيني؛ لمناقشة طلب إحاطة حول مشكلة القمامة، إلى أنه لا يوجد تعاقدات بمكافأة شاملة مما اضطر الهيئة إلى التعاقد مع موردين عمال.

من جانبه رد «السجيني» على رئيس الهيئة قائلًا: «كدة مفيش منظومة أنا لو منك أقدم استقالة؛ لأن اللي قلته إقرار منك أن مفيش منظومة للنظافة».

وأضاف أن رئيس نظافة القاهرة مظلوم جدًا، بسبب ما لديه من إمكانيات وموارد غير كافية للقيام بمنظومة النظافة ، مشيرًا إلى أن ما يحدث بعيد جدًا عن الواقع، وأن المنظومة على الورق فقط باعتراف اللواء محسن محمد.  

وتابع: « يا اخوانا يا مصريين ويا حكومة لجنة الإدارة المحلية انتهت إلى رؤية للمنظومة وأحد توصياتها كانت إنشاء الشركة القابضة للقمامة».. متسائلا: أين اجتماعات هيكلة هيئتي نظافة القاهرة والجيزة التي أوصت بها اللجنة وتأخرت فيما يقرب للعام؟»