رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شعبان عبدالرحيم لـ«الزمان»: «الرئيس مشرفنا في كل مكان.. وصحتي زي الفل»

شعبان عبدالرحيم
شعبان عبدالرحيم

قال شعبان عبدالرحيم المغني الشعبي، إن مصر في أيد أمنية ومخلصة، ولا خوف عليها في ظل وجود أبطال من القوات المسلحة والشرطة، وما حدث في العريش من عملية إرهابية، مجرد محاولة من «الأنجاس» الإرهابيين لزعزعة الأمن والاستقرار، وإرسال رسالة إلى الخارج أن مصر بلد غير آمنة.

وأضاف «عبد الرحيم» لـ«الزمان» أن الرئيس السيسي مشرف في كل مكان من الاتحاد الإفريقي إلى ألمانيا، العالم كله واقف منبهر بما تحققه في مصر من إنجازات، تكللت بوجود مصر مع زعماء العالم في مؤتمر ميونخ للأمن، متابعًا: «لولا نجاحاته في مواجهة الإرهاب.. ما كناش وقف مع الكبار في ألمانيا».

وعن حالته الصحية التي مرّ بها شعبان عبدالرحيم خلال الفترة الأخيرة، أكد أنه بخير وحالته تطورت جدًا بفضل المتابعة المستمرة مع الأطباء.

واستطرد: «التعب.. اختبار من ربنا لينا.. عشان نصبر ونتقرب منه أكثر وأكثر».

وواصل: «فترة تعبي كشفت ليا حقيقة البعض من حولي، عرفت فيها الصديق الذهب اللي بيحب شعبان عبدالرحيم.. من المزيف.. اللي حتى ما كلفش نفسه يتصل ويطمئن».

وأكد شعبان عبدالرحيم، أنه يستعد خلال الفترة المقبلة إلى العودة إلى جمهوره من خلال عمل فني شعبي محترم، سيكون بمثابة تجربة جديدة له مع وجوه جديدة، رافضًا الإفصاح عن المزيد عن العمل الفني.