رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلي يحصن «متولي» من فتنة الرحيل

بدأ إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى التفاوض مع محمود متولى مدافع الفريق لتجديد عقده الذى يمتد حتى موسم 2019/2020، وذلك لتحصين اللاعب من فتنة الرحيل التى ضربت صفوف الفريق بالموسم الحالى، خاصة أنه أحد أهم الركائز بالفريق.

وطلب مجلس الإدارة من على أبو جريشة، المستشار الرياضى للنادى، إقناع اللاعب بقبول التجديد، حتى يتم قطع الطريق على مفاوضات الأهلى والزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته خلال الموسم المقبل، بعد أن تعرض مجلس الإدارة لثورة الجماهير بسبب رحيل نجوم الفريق وتراجع الأداء بشكل كبير ونزيف النقاط خلال الفترة الماضية.

واجتمع أبو جريشة مع متولى للاتفاق على بنود تجديد تعاقده مع الدراويش، لمواسم إضافية باعتباره أحد أعمدة الفريق، وطلب منه تحديد شروطه المالية للموافقة على تمديد عقده، ورحب اللاعب بشرط أن يتم زيادة القيمة المالية التى يحصل عليها، إلى جانب جدول مستحقاته القديمة لدى النادى، مع وضع بند يسمح له بالرحيل فى حالة تلقى عرض احتراف خارجى مقابل مبلغ مالى معين.

وبدأ المجلس الترتيب من الآن لفتح صفحة من العلاقات مع النادى الأهلى للحصول على عدد من لاعبى فريق الشباب المتوقع رحيلهم خلال الموسم المقبل، خاصة بعد أن اتجه الأخير للتعامل مع نادى الجونة، وبعد تألق لاعبيه المعارين خاصة عمار حمدى مع الاتحاد السكندرى، وذلك لبناء فريق قوى خلال الموسم المقبل.