محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يوفنتوس يطلب إيسكو.. وجحيم في ليفربول بسبب البريميرليج

بدأ نادى يوفنتوس الإيطالى فى التفاوض بشكل جدى للتعاقد مع إيسكو لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى الذى اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعد أن استمر جلوسه على مقاعد البدلاء بسبب تغيير الأجهزة الفنية منذ رحيل الفرنسى زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

وجاءت قلة مشاركات اللاعب فى مباريات الريال الأخيرة لتدفعه لاتخاذ قراره بالرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهى الأنباء التى تلقاها نادى يوفنتوس باهتمام شديد، فى ظل رغبة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى ضم زميله السابق بالرحيل من أجل إكمال قوة الفريق للمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا، فيما يبدو اللاعب هدفا لنادى مانشيستر سيتى الذى يرغب أيضا فى الحصول على خدماته فى حالة الرحيل عن ناديه.

وفى إنجلترا تعيش جماهير ليفربول حالة من الرعب الشديد بسبب فقدان النقاط واقتراب الفريق من فقدان فرصة التتويج بلقب البريميرليج بعد أن تعادل مع ويست هام يونايتد، وأعاد نادى مانشيستر سيتى إلى المنافسة من الجديد مقلصا الفارق من 7 إلى 3 نقاط.

وحملت الجماهير المسئولية للمدير الفنى الألمانى يورجن كلوب بسبب التعادلات الأخيرة، وفقدان الفريق لخطورته بعد الرقابة اللصيقة التى يتعرض لها محمد صلاح نجم الفريق، وعدم قدرته على إيجاد حلول لها، خاصة أنه كبد خزانة النادى مبالغ طائلة خلال فترات الانتقالات الماضية من أجل إبرام تعاقدات قوية والتتويج باللقب الغائب منذ سنوات طويلة.