محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد سراج يقود منتخب القاهرة للفوز بـ «بطولة المناطق»

أحمد سراج المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي
أحمد سراج المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي

قاد أحمد سراج، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١، منتخب منطقة القاهرة للفوز ببطولة الجمهورية للمناطق، بعد الفوز على منتخب منطقة الجيزة في المباراة النهائية بنتيجة ٣ - ١.

بطولة المناطق أقيمت خلال الأيام الماضية تحت رعاية اتحاد الكرة؛ بهدف انتقاء أفضل العناصر وضمها لمنتخب مصر للناشئين بقيادة الكابتن ربيع ياسين، وتم اختيار أحمد سراج مديراً فنياً لمنتخب منطقة القاهرة بُناءً على نتائجه الرائعة مع فريق ٢٠٠١ بالأهلي، وتربعه على صدارة بطولة الجمهورية.

ووقع اختيار سراج على ٧ لاعبين من الأهلي في منتخب منطقة القاهرة، وهم طه محمود ويوسف عبد القادر وعاصم سليم وهاني عمرو وأحمد نبيل كوكا وعمر حجاج ومصطفي هشام.

منتخب القاهرة بقيادة أحمد سراج فاز في أول مباراة له على منتخب منطقة المنوفية ٣ - صفر، ثم فاز على منتخب منطقة السويس ٢ - ١، قبل أن يفوز على منتخب منطقة الجيزة في المباراة النهائية ٣- ١.

وظهر لاعبو الأهلي بشكل جيد في المباراة النهائية، حيث شاركوا بها جميعا، وجاءت ثلاثية الفوز عن طريق الثلاثي هاني عمرو وأحمد نبيل كوكا ويوسف عبد القادر.