رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

«موت وزواج».. شائعات تراود نجوم الوسط الفني على السوشيال ميديا

ما زالت شائعات الارتباط الموت والزوج التي يتم إطلاقها يوميًا تطارد عدد كبير من الفنانين والفنانات، وهذا ما يتسبب في مشاكل كثيرة لهم.

«الزمان» ترصد في السطور التالية أبرز الشائعات التي تواجه الفنانيين خلال الأسابيع القليلة الماضية، إذ نال نصيب الأسد منها الفنانة نادية لطفي فقد تداولت بكثرة شائعات وفاتها.

ومنذ أيام خرجت علينا شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، وزواج الفنان أحمد بدير من أرملة صديقة الفنان الراحل سعيد طرابيك لكنه نفى هذا الأمر جملة.

ومن فترة قصيرة الفنانة نرمين الفقي التي طالتها هذه الشائعة منذ أيام وخرجت تؤكد أنها لا تفكر في الزواج، وتهتم بصحتها وعملها.

ونفس الحال إشاعة ارتباط الفنانة أنغام بالشاعر عباس أبو الحسن ولم ترد عليه الفنانة حتى الآن.

ولم يقتصر الأمر على الفنانة أنغام بل طال الأمر أيضًا للفنانة نبيلة عبيد في الفتره الماضية والتي تردد عنها أنها ستتزوج من أحد الفنانيين، وهذا ما أثار حفيظة الفنانة، ونفت الخبر، بعد أن تسبب في إحراج كبير لها على صفحات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن ترديد الشباب عبارات غير لطيفة على الفنانة بأنها اقتربت من الستين عام وتريد الزواج من شاب في العشرينيات.

وواجه أيضًا الفنان أحمد السعدني وريهام حجاج وجاء ذلك بعد مشاركتهم أكثر من عمل.

والفنانة إليسا ووديع النجار لم ينجوه من الشائعات رغم صداقتهم من أكثر من ٢٠ عامًا.

كما طالت الشائعات الفنان الكبير كاظم الساهر، تتعلق بزواجه بعد انتشار صورة من أغنيته الجديدة كتاب الحب وظهر معه فتاة ترتدى فستانزفاف ، كذلك انتشرت شائعة بوجود علاقة عاطفية بين الفنان كاظم الساهر بالإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بعد ظهورهم معاً فى العديد من المواقف.

وإشاعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته وجاء ذلك بعد عدم ظهورها في أكثر من مناسبة ونفى السقا تمامًا هذه الشائعة.

وانشرت شائعة أصابة الفنان أحمد حلمي بمرض السرطان ونفى هذه الشائعة بشده وكان نفسيًا غير مستقر.

وعن الفنان الشاب أحمد مالك وبعد ظهور وتداول الشريط المسيء للشرطة المصرية والشائعة التي ظهرت هي أنه ابن الفنانة جيهان فاضل.

كما ظهرت شائعة تؤكد أن انفصال الفنان مصطفى قمر عن زوجته وهو ما نفاه الفنان وأكد أنها شائعة سخيفة وأن حياته الزوجية مستقرة.