محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد أمين «صنايعي سوري» في أمين وشركاه

أحمد أمين
أحمد أمين

يواصل الفنان الكوميدي أحمد أمين عروض فرقة "أمين وشركاه " غدا الخميس وبعد غد الجمعة على مسرح جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر.

يقدم أحمد أمين العرض الجديد " الزفر للإنتاج الفني " فيما يواصل عرض " ورينا شطارتك" الذي انطلق الأسبوع الماضي، ويدور حول الصعوبات التي يواجهها الشباب بسبب تكاليف الزواج، ويجسد أمين خلاله عدة شخصيات من بينها شخصية "صنايعي سوري" وهي شخصية يقدمها لأول مرة ونالت اعجاب الجمهور وطالبوا بتكرارها مرة أخرى.

المعروف أن عروض "أمين وشركاه" تعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، بواقع عرضين كل ليلة، أحدهم يقدمه أمين لأول مرة والثاني يكون من عروض الأسبوع الذي قبله.

عروض "أمين وشركاه " تعرض تلفزيونيا ابتداء من مارس المقبل حصريا على شاشة دي إم سي، وهي من إنتاج محمد جبيلي وإخراج علاء إسماعيل ويمكن حجز التذاكر مباشرة من خلال الموقع الرسمي للفرقة.