رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«صبحي» و«عبد العال» يشهدان الاحتفال بالذكرى الـ58 لدولة الكويت

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نائبًا عن رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين للعيد الوطني للكويت، وأيضا الذكري الثامنة والعشرين لعيد التحرير لدولة الكويت الشقيقة بسفارة الكويت.

وفي كلمته، نقل الدكتور أشرف صبحي خالص التحيات والتهاني لسعادة سفير دولة الكويت، وذلك بالذكرى الثامنة والخمسين للعيد الوطني، والذكرى الثامنة والعشرين لعيد تحرير دولة الكويت الشقيقة، متمنيا لهم مزيد من الاستقرار والرقي والرخاء.

وأعرب "صحبي" عن سعادته، بحضور عيد الاستقلال لدولة الكويت، مؤكدا أن مصر والكويت دولة واحدة وشعب واحد، وأن عمق العلاقات المصرية الكويتية يربطها تاريخ طويل بين البلدين.

وفي المقابل رحب سعادة السفير محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت بالقاهرة، بالدكتور أشرف صبحي، والدكتور علي عبد العال، حيث أثنى سعادة السفير على حالة الاستقرار التي تعيشها بلاده في هذه الفترة، مضيفًا أن دولة الكويت دائمًا وأبدا ستظل مساندة لمصر، مشيرًا إلى أن مصر دائمًا باسطة يدها لكافة الدول العربية، ومساهمة في صناعة نهضتها.

من جانبه، قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، على أن مصر والكويت دائمًا كانا وسيظلا شقيقان ويساندان بعضهما البعض، وكما وقفت مصر بجانب الكويت في سنوات عديدة وقفت أيضا الكويت بجانب مصر في العديد من المواقف، مضيفا أن مصر والكويت متلاحمين معًا في مسار واحد وطريق واحد، وهو إلى الإمام والدفع بعجلة التنمية والنهوض بالبلاد.