محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تقارير

«منفصلون على السوشيال متزوجون في الحقيقة».. نجوم الفن يتسلحون بالكتمان من حقائق تطاردهم

خرج جمهور السوشيال ميديا بأخبار خاصة عن نجوم الوسط الفني، وهي ما عتبروا كواليس عن حياتهم الشخصية، ولكن جاء رد الفنانين بالإرنكا والإدعاء أنها شائعات لا تمت للواقع بصلة، وفالأخير أغلبها تحقق بمرور الوقت.

«الزمان» تسدل الستار خلال هذا التقرير أبرز شائعات زيجات الفنانين والتي أنكروها أولًا وحققوها ثانيًا.

أنغام وأحمد إبراهيم

تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد أن كانا قد اتفقا على تأجيل الإعلان عن الزواج حتى إصدار ألبومها الجديد المقرر طرحه ٢١ فبراير الحالي.

وأكد مصدر مقرب من الموزع الموسيقي صحة الزواج، وكان عرف الجمهور ذلك وقبل الإعلان بعد ما قام أحمد إبراهيم في توزيع 6 أغاني في ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جداً" والذي أشرف عليه وجودهم الدائم مع بعضهم حكاية "أنغام من الموزع أحمد إبراهيم".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أيضًا المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، جمعتهما علاقة صداقة وطيدة تطورت إلى قصة حب كللت بالزواج، وعندما بدأ والد حسام حبيب في تهنئة نجله عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وخرج "حبيب" في رسالة صوتية أرسلها لكل صحفيين مصر والدول المجاورة، ونفى هذه الزيجة، مؤكدًا أن علاقته بشيرين تقتصر على الود والصداقة والاحترام المتبادل فقط.

وشدد على هذا مرارًا وتكرارًا، وأنه ليس هناك أى نية للزواج، ووقتها رفضت شيرين التعليق على الأمر تأكيدًا أو نفيًا، ومرت الأسابيع وفوجئ الجميع بزواجهما بحضور عدد من أصدقائهما المقربين داخل إحدى فيلات طريق الإسماعيلية الصحراوي.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

قصة هنا شيحة وأحمد فلوكس، بدأت هذه العلاقة بعدما جمعهما سيناريو قصة "رحمة"، للمؤلف عمرو محمود ياسين، وهي إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي أخرجه سيف يوسف، وعندما تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب ثم إرتباط، سرعان ما نفى الفنان أحمد فلوكس هذه العلاقة.

وخرج في مداخلة هاتفية له في أحد البرامج، وقال نصًا: "أبويا كلمني وقال لي صارحني يا أبني أنت اتجوزت ولا لأ، هذا مستوى متدنٍ في نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع، ومش هخبي خبر زواجي لأن الزواج إشهار".

قال فلوكس، هذا دون أن يشير إلى أن هناك علاقة قائمة بالفعل تجمعه بهنا شيحة، ربما تقترب من الزواج الذي كان متفق عليه بالفعل.

وهو نفس الوضع للفنانة هنا شيحة التي نفت العلاقة تماما، ثم امتنعت عن التعليق، واستمرت في نشر صور تجمعها بفلوكس عبر حساباتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ليفاجئ الاثنان جمهورهما وبعد مرور عدة أسابيع بصور عقد قرانهما.

أحمد سعد وسمية الخشاب

نفس الأمر مع المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وبدأت الحكاية، عندما هنأت الفنانة ريم الباردوي أحمد سعد بزواجه من سمية الخشاب عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت في نيتها كشف العلاقة وإعلانها للجميع فقط وليس التهنئة، خاصة وأنها كانت الحبيبة السابقة لأحمد سعد وكانت على بُعد خطوات من عش الزوجية، ومع التواصل مع سعد نفى هذه العلاقة تمامًا، وهو ما نفته أيضًا وقتها الفنانة سمية الخشاب، خاصة وأنهما كانا يقدمان وقتها الأغانى الدعائية لمسلسل "الحلال"، الذي تولت فيه سمية الخشاب دور البطولة.

وكانت تجمعهما جلسات وسهرات مستمرة ، وبعد مرور أشهر قليلة، فوجئ الجمهور والمتابعين لهما بحفل زواجهما، والذي أقتصر على الأهل فقط داخل فيلا سمية الخشاب بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل 

الفنان تامر حسني وبسمه بوسيل أكثر من مرة أشيع إنه يوجد قصة حب بينهم ولمن بعد فتره أعلن تامر حسني زوجة من الفنانة بسمة.

وأخيرًا نفس هذه السيناريوهات سبق وحدثت مع المطرب تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، ومع الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، وأيضا الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم.