محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. مستقبل وطن يقيم معرضًا للسلع الغذائية في الأقصر

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

أقام حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر معرضًا للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك ضمن مبادرة «حياة كريمة» ضمن مبادرة "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا المواطن المصرى باعتباره البطل الحقيقى فى المعركة التى خاضتها الدولة فى البناء والتطوير.

وقال الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن في محافظة الأقصر، أن الحزب يعمل علي دعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشتي الصور، وذلك من خلال إطلاق العديد من الفعاليات الخدمية التي من شأنها رفع الأعباء المادية عن المواطنين، وتعمل علي تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف أن المعرض يستهدف تقديم أجود السلع بمختلف أنواعها للمواطنين بأقل الأسعار، مشيرًا إلي أن الحزب يشمل الكثير من السلع من بينها السكر والأرز والزيت، واللحوم المجمدة.

وأوضح أن أمانات الفلاحين بقيادة يوسف جعفر، والعمال بقيادة أيمن الضوي، والعلاقات العامة بقيادة محمد عمران، قد أشرفت علي كافة تفاصيل إقامة المعرض.

وأكد على أن فعاليات الحزب سيتم نشرها بكافة مراكز المحافظة، وذلك حرصًا من الحزب علي تحقيق زيادة عدد المستفيدين من فعالياته الخدمية.