رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بشري للصحفين قوافل طبية مجانية بالنقابة أول مارس

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

تم الاتفاق بين نقابة الصحفيين، ومؤسسة "تكنوكلينك"، للعيادات ومعامل التحليل، على تنظيم قافلة طبية للكشف على الصحفيين وأسرهم في مختلف التخصصات الطبية.

وصرح محمد خراجة عضو مجلس نقابة الصحفين والمشرف على مشروع العلاج، بأنه سيتم تنظيم قوافل طبية داخل مقر نقابة الصحفيين، لتقديم خدمة الكشف المجاني على الصحفيين وأسرهم.

وأكد "خراجة"، أن "تكنوكلينك"، ستقوم بتوفير فريق متخصص على أعلى مستوى من الأطباء والفنيين في التخصصات كافة، لتقديم خدمات الكشف الطبي للصحفيين وأسرهم مجانا، وقال إنه سيتم انطلاق أولى القوافل الطبية اعتبارا من الأحد 3 مارس ولمدة ٩ أيام، لافتا إلى أن تلك الخطوة تأتي ضمن حزمة الخدمات الإضافية، التي تقدمها نقابة الصحفيين لاعضائها وأسرهم.

من جانبها رحبت الدكتورة ولاء فتحي المدير التنفيذي، لـ"تكنوكلينك"، بالتعاون مع نقابة الصحفيين باعتبارها من أعرق النقابات المهنية في مصر، وقالت إن تلك القوافل ستقدم الكشف المجاني في مختلف المجالات والتخصصات.

ولفتت إلى أن "تكنوكلينك"، ستقدم أيضا للصحفيين وأسرهم الذين يحتاجون إلى تحاليل طبية، وذلك من خلال معامل "تكنولاب"، التي تتميز بامتلاكها احدث الأجهزة الطبية والمعملية فضلا عن فريق متخصص من الأطباء والفنيين المتوفرين على مدار اليوم لضمان تقديم خدماتهم لجميع العملاء.

وأضافت الدكتورة ولاء، أن القوافل الطبية هدفها تقديم الرعاية الصحية للصحفيين، والوقاية من الأمراض واكتشافها في بداياتها والتوعية بضرورة إجراء الكشف الدوري، لافتا الى ان ذلك يوفر الآلآف من الجنيهات مما قد تتحمله ميزانية النقابة للعلاج من الأمراض.