رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سماح القاسم تقيم أضحم مهرجان «فاشون شو» في رأس البر

مصممة الازياءسماح القاسم
مصممة الازياءسماح القاسم

تستعد مصممة الأزياء سماح القاسم، لانطلاق أقوى وأضخم "فاشون شو"، في منطقة الدلتا برأس البر في دورته الرابعة وذلك يوم 22 مارس المقبل، حيث تعكف حاليا على التجهيزات النهائية لهذه الدورة الجديدة.

وتقدم سماح القاسم، في هذه الدورة الجديدة أحدث صيحات الموضة والأزياء لعام 2019م، ويحتوي الديفليه على 50 موديل من فساتين السهرة والخطوبة والزفاف، التي تميزت بها في منطقة رأس البر، ويحتوي الكولكشن الجديد على مجموعة من الفساتين ذو الاستايل الهادي والمائل إلى الطابع التركي، وبين التطريز، والجبيرات الفاخرة وأحدث ألوان الصيف لهذا العام لتتأكد من إرضاء جميع الأذواق.

تقوم سماح القاسم باحتفالية كبرى لمجموعة كبيرة من النجوم فى إحدى الفنادق الكبرى، في المحافظة على غرار الديفليه ويقام حفل توزيع جوائز، لهؤلاء النجوم بالإضافة إلى فقرات غنئاية كبيرة أثناء عرض الأزياء الخاص بها.

وتميل سماح، إلى تصميم الأزياء المعتدلة الأنيقة، وتجمع بين التصميمات الكلاسيكية الشكل والكاجوال ذات الألوان الجريئة، وتميل إلى موضة الدانتيل بجميع ألوانه مع إضفاء بعض الإكسسوارات عليه حسب قماشة الفستان، والذوق الذي يتماشي مع كل لون، لتعطي للفساتين فخامة ورونقا براق، كما تتبع إحدى صيحات الموضة العالمية.

ولكنها تضيف بصماتها المصرية لكل أنواع الأزياء، التي تعرضها في المهرجانات باستمرار إيمانا منها بأنها الدورة الجديدة ستحظي بذوق مصري وشرقي خالص، خاصة أنها تجمع بين الشخصية المصرية في تصميمتها، وتنوي إلى إقامة مهرجانات في الخارج خلال الفترة المقبلة تنافس بها الموضة العالمية، وإضفاء ابتكارتها المرهفة في تصميم الفساتين.