رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. تامر حسني يقدم حفلاً تاريخياً بالسعودية

أحيا النجم تامر حسنى، حفلاً غنائياً كبيراً فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، استمر لمدة تجاوزت 3 ساعات، حرص فيهم "نجم الجيل " على تلبية رغبة الجمهور فى سماع كافة الأغنيات التى قدمها على مدار مشواره الفنى، خاصة وأن الحفل كان ممتلئ عن آخره.

والجمهور يحفظ ويردد أغاني الثلاث ساعات بالكامل تامر حسنى بدأ فقرته بأغنية "عيش بشوقك"، ثم تابعه بعد ذلك تقديم "كل مرة"، و"بنت الإيه"، و"قرب حبيبى"، و"أكتر حاجة"، و"ضحكتها مبتهزرش"، "ارجعلى"، و"بتغيب"، و"كل حاجة بينا"، و"لولا الهوا"، و"حلم سنين"، و"وأخيرا"، و"ناسينى ليه"، و"عمرى ابتدا"، و"نور عينى"، و يانا يا مفيش"، و"لو كنت نسيت"، و"يا تاعبني"، و"ميحرمنيش منك"، و"الله يباركلي فيك ا"، و"كفايك أعذار"، و"100 وش".

ونجاح خاص ساحق لأغنية ناسيني ليه بعد نجاح الكليب تامر حسنى خلال الحفل حرص على تحية الفنان أحمد حاتم، الذى وصفه بنجم المستقبل، كما وجه التحية للمخرج عثمان ابو لبن، كذلك تحية الفنان محمد عبد الحافظ الذى كان من ضمن الحضور، وبعد ذلك قدم تامر حسنى عدد كبير من أشهر الأغنيات "كل اللهجات"، و"كل سنة وانت طيب"، و"عنيا بتحبك"، و"ريح بالك"، و"كل اللى فات"، و"شكلى هحبك"، و"180 درجة"، و"صوتك"، و"قرب كمان".

كما وجه تامر حسنى الشكر لكل من شارك فى الحفل مثل وليد الحريرى مهندس الإضاءة، وعاصم السيد مهندس الصوت، قبل أن يختتم بعد ذلك الحفل بأغنية "عيش بشوقك".

وأعلن بعدها عن حفله القادم وأشار إلى مفاجئة كبيرة في حفل الرياض القادم، سيقدمها تحت رعاية المستشار ترك الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.