وزير التموين يقرر تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي رئيس الوزراء يتفقد مصنع موبكو لإنتاج الأسمدة بدمياط محافظ القليوبية يتفقد سوق الجملة والخضار ببنها.. ويلتقي بالتجار للاستماع لمشاكلهم رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية الداخلية تفتتح منافذ جديدة لمصدرات الجوازات تيسيراً على المواطنين وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يسعى لحصد ثلاث نقاط جديدة من استاد الجونة

تطلع الأهلي لتحقيق فوزه الثامن على التوالي، وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق الجونة، في المباراة التي ستنطلق في الرابعة عصر اليوم الأحد على استاد «الجونة» ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأحمر هذا اللقاء محتلا المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ٤٥ نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يخوض فريق الجونة لقاء اليوم، وهو في المركز العاشر برصيد ٢٦ نقطة.

ويخوض الفريق الأحمر مباراة اليوم منتشيا بالفوز في المباراة الأخيرة أمام الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو نفس الحال لفريق الجونة، والذي يلعب اللقاء بعدما حقق مفاجأة من العيار الثقيل في المباراة السابقة وأسقط بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مباراة قدم فيها أبناء حمادة صدقي مستوى مميز للغاية.

ويعول الأهلي في المباراة على كوكبة كبيرة من اللاعبين القادرين على تحقيق نتيجة إيجابية بحصد النقاط الثلاث والوصول للفوز الثامن على التوالي، وفي مقدمتهم رمضان صبحي وكريم نيدفيد وحيرالدو دا كوستا، والمتألق في الأونة الأخيرة جونيور أجاي.

واستعاد الأهلي جهود لاعبه رمضان صبحي بعدما غاب عن مباراة الداخلية الماضية بسبب الإيقاف، كما تأكد جاهزية هشام محمد بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الأمامية في اللقاء السابق دفع مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لإخراجه في الشوط الثاني وإشراك كريم نيدفيد.

وجهز مارتن لاسارتي لاعبيه لمواجهة اليوم حيث منحهم راحة سلبية من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة، ثم استأنف تدريباته على مدار يومين حرص المدير الفني الأوروجوياني على منح لاعبيه بعض التعليمات الفنية الخاصة، ومحاولة تصحيح بعض الأخطاء التي ارتبكها اللاعبين في المباريات السابقة وتحديدا في كيفية إنهاء الهجمات بطريقة صحيحة.

وقد تشهد مباراة اليوم ظهور المغربي وليد أزارو وأحمد فتحي بعدم تعافيهما من الإصابة، والتي أبعدتهماعن صفوف الفريق الأحمر لقرابة الشهرين.

واستقر لاسارتي على تشكيل الأهلي في مباراة اليوم، والذي لن يخرج عن محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي الوسط عمرو السولية وناصر ماهر ورمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي مهاجما وحيدا.

أما فريق الجونة فقد جهز حمادة صدقي لاعبيه لمباراة اليوم وطلب منهم مواصلة تقديم الأداء المميز، واستغلال الفوز الأخير أمام بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.