رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني: «المقاهي اللي فيها السجائر المحشية أقرب للشباب من الأندية الرياضية»

وجه  النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب، انتقادات كبيرة لوزارة الشباب بسبب تردي أوضاع مراكز الشباب، وعدم وجود مراكز فى بعض الأماكن، قائلا " المقاهى اللى فيها السجائر المحشية أقرب للشباب  من الأندية الرياضية".

جاء ذلك في الجلسة العامة بحضور وزير الشباب أشرف صبحي، مؤكدا علي أن هناك شباب يذهبون من العطارين لرأس التين علشان يمارسوا رياضة بمحافظة الإسكندرية.

كما انتقد النائب محمد صلاح عبدالبديع، سوء أرضية ملعب مراكز منيا القمح، ليكشف عن أن الشركة المنفذة لم تلتزم بالمواصفات القياسية، فرفضت الوزارة استلامه، فاضطر الشباب لاستخدامه على حالته الرديئة.

ليقاطع رئيس البرلمان النواب، مشددا على عدم قيام أي نائب بتوجيه الشكر للوزير في طلب الإحاطة، ليكرر أكثر من مرة أن تلك الأداة البرلمانية هدفها كشف قصور حكومي وليس توجيه الإشادات.

تحدث بعدها مباشرة، النائب سيد أحمد محمد، الذي قال إن النواب لايشكرون الوزير وإنما ينتقدون بذلك الوزراء الآخرين ممن ليس أدائهم على نفس المستوى، قبل أ نيوضح أن  أهم استثمار يكون في البشر، والعائد الخاص به يكون الأكبر على الإطلاق، وبالتالي يجب حل مشكلة إزالة الملاعب والمراكز الشبابية، واتخاذ قرار سريع بعودتها.

كما قال النائب عبدالحميد الدمرداش، إن مراكز كفر الشيخ تحتاح إهتمام فائق من الحكومة، فحتى الآن هناك قرى كاملة لايوجد بها نادي رياضي، والموضوع مطروح منذ سنوات دون جدوى.