تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مباحث القاهرة تكشف غموض واقعة العثور على جثتى عاملين بالشرابية

المتهم
المتهم

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض وملابسات غموض العثور على جثتين لعاملين داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة الشرابية، وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة والذى تبين انه صديق للمجنى عليهما بسبب خلافات مالية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة الشرابية بالعثور على جثتى عاملين بأحد المطاعم16 سنة و18سنة ومقيمان بدائرة مركز شرطة مطاى بالمنيا ، بالغرفة سكنهما  بأحد العقارات - بمنطقة الغريانى بدائرة القسم - وبهما طعنات متفرقة.

وإجراء التحريات أسفرت جهود فريق البحث الجنائى بالمديرية عن تحديد مرتكب الحادث ، حيث تبين أنه صديق المجنى عليهما المدعو/ محمد. م.ع 24 سنة "عامل" بذات المطعم ، ومقيم بدائرة مركز شرطة بدر بمحافظة البحيرة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم إستهداف المذكور بمأمورية بمحل إقامته أسفرت عن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة ، وقرر أنه أثناء تواجده برفقة المجنى عليهما بالغرفة سكنهما غافلهما وإستولى منهما على مبلغ 400 جنيه إلا أنهما إكتشفا ذلك فقاما بإستدعائه ومطالبته بإعادة المبلغ فحدثت مشاجرة بينهم وحاول أحدهما التعدى عليه بسكين إلا أنه تمكن من إستخلاصها من يده والتعدى عليهما محدثاً إصابتهما التى أودت بحياتهما وإستولى على هاتف محمول أحدهما  أرشد عن السكين المستخدم فى إرتكاب الواقعة والهاتف  المحمول.

وتحرر محضر بالواقعة واخطار اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات. 

موضوعات متعلقة