محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صدام قوي بين الشباب والنصر السعودي في قمة الـ 372 مليون ريال

تلقى فريق النصر السعودى، دفعة معنوية، أمس، بعودة المغربي عبد الرزاق حمد الله الهداف إلى التدريبات، قبل مواجهة الشباب، اليوم، في قمة الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وغاب حمد الله عن التدريبات أمس الأول، بعدما فضّل الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إراحته بسبب الإرهاق، لكنه شارك، وفقًا لتقارير سعودية"، في تدريبات أمس بكامل قوته، وبات مرشحًا أول لقيادة الهجوم اليوم، في المباراة التي تقدر القيمة التسوقية لطرفيها بـ 372 مليونًا و700 ألف ريال سعودى “74.65 مليون جنيه إسترليني” وفق موقع “ترانسفير ماركت” الإلكتروني”. 

في السياق ذاته، استعاد الفريق برونو أوفيني البرازيلي، قلب دفاع النصر، بعد تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ، غيّبته عن الجولة الـ 21.

على الجانب الآخر، بدت استعدادات الشباب السعودى، الذي يدربه الروماني ماريوس سوموديكا، اعتيادية.

وتنازل نادي الشباب عن 20 % من حصته في تذاكر المباراة للنصر، لتتوزع مناصفة بين الفريقين، بدلًا من نسبة الـ 70 % التي تذهب تلقائيًا إلى الفريق المضيف، وشهدت حركة بيع التذاكر، التي انطلقت أمس، رواجًا ملموسًا.