محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. مصطفى بكري يفتح النار على دينا أنور

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه وجد حملة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم "دينا أنور"، على ما نشرته على صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك"، والتي تدعي دائما التنوير والتحرر، مضيفا: "على ما يبدو التنوير لديها له مفهوم خاص"، حيث تدعو دائما لخلع الحجاب وارتداء الملابس العارية.

وتابع "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن "دينا أنور" علقت على حادث محطة القطار مهاجمة الفقراء، كونهم من يتعاطفون مع الأخوان، حيث أكدت أن الأغنياء الشرفاء أفضل من الفقراء المتطرفين.

ونوه إلى أنه لن يحتاج للرد على تلك التفاهات، حيث كونها تسيء للمجتمع المصري وصورته.

موضوعات متعلقة