رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بالصور.. حفل تكريم مبادرة «همة الشباب»

همة الشباب
همة الشباب

نظمت مبادرة «همة الشباب» حفل تكريم الدفعة الأولى من أعضائها الشباب في مختلف كليات وجامعات مصر بحضور بعض الشخصيات العامة.


بدأ الحفل بكلمة الدكتور أحمد عزام مسئول الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة،  حيث أشار خلال كلمتة  إلى حب التطوع، وأن التطوع يكسب الطالب الكثير من الخبرات،  فيما أشار الدكتور محمد عبد اللطيف مساعد رئيس حزب الوفد للعلاقات الخارجية والاتصال السياسي، إلى أن كل انسان عليه مسئولية مجتمعية وعليه أن يتطوع سواء كان فرد أوعضو في منظمة أو كانت مؤسسة أو هيئة، موضحًا أن من الرائع أن تنضم المؤسسات والهيئات والمبادرات وتكون تحت مظلة كيان واحد لكي يتم تبادل الخبرات بين الشباب.

وانتقل الحفل إلى تكريم أبناء همة الشباب من مختلف كليات وجامعات مصر الحكومية والخاصة والأهلية من الدفعة الأولى ، وكان ختام كلمات اليوم لـ بسنت هلالي مساعد أول طيار الولايات المتحدة الأمريكية، والتي شكرت الشباب الذين ينضمون لمثل هذه المبادرات، وأشادت بمجهودهم ومثل هذه الاحداث.


كما تم عرض مثال حي من أبناء المبادرة ليقوم بعرض خبرته وما اكتسبه من خلال مشاركاته في همة الشباب في سوقالعمل الفعلي .
وكانت كلمة رئيس 
مجلس إدارة همة الشباب المهندس محمد محمود حسني،  تحتوي على مجموعة من الخطوات التي يجب أن يخطوها الطالب ليصبح ناجحا، وأن الترس الأساسي في هذه العملية هو التطوع الذي ينقل الفرد إلى شخص اجتماعي مفيد لنفسه ولمجتمعه ولبلده.  

موضوعات متعلقة