محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الشكاوى الحكومية» تتفاعل مع شكوى بوجود خطورة في جسم نفق البصريات بموقف السلام

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

 الرفاعي:  جسم الكوبري الخرساني والحمايات المعدنية سليمة وتلف بلوحة ديكورية فقط بسبب مرور سيارات بأطوال فوق المسموح بها

 تابعت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء شكوى تم رصدها على مواقع التواصل الاجتماعيّ تُفيد بوجود خطورة داهمة في جسم نفق البصريات، عند موقف السلام بمحافظة القاهرة أسفل الكوبري الدائري.

وقال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى، بأنه تم التواصل مع الهيئة العامة للطرق والكباري والتي قامت على الفور بالمعاينة، وأفادت بأن جسم الكوبري الخرسانيّ والحمايات المعدنية سليمة، وأن التلف الموجود بالصور المتداولة هو موجود فقط باللوحة الديكورية المصنوعة من الخشب والجبس لتجميل مدخل النفق، وذلك بسبب مرور سيارات بأطوال فوق المسموح بها.

وأشار الدكتور طارق الرفاعي إلى أن الهيئة قامت بالفعل بإزالة هذه اللوحة الجدارية، وجارٍ حاليا رفع المخلفات، لافتا أيضا إلى أنه تم إبلاغ قطاع الطرق والكباري؛ لعمل الصيانة اللازمة للسور المعدنيّ، على أن يتم تجميل المنطقة في مرحلة لاحقة.

موضوعات متعلقة