رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المحرصاوي يتابع انتظام العملية التعليمية بكلية الدراسات العليا بجامعة الأزهر

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم كلية الدراسات العليا بالحرم الجامعي بمدينة نصر، للوقوف على انتظام واستقرار العملية التعليمية، والاستماع إلى أبنائه وبناته من طلاب وطالبات مرحلة الدراسات العليا.

وتفقد فضيلته قاعات الدراسة ومدرجات الكلية، واطمأن على تزويدها بالإمكانات والأدوات المساعدة اللازمة لانتظام وحسن سير الدراسة، كما تفقد مكتبة الكلية، واطلع على أمهات الكتب التي توفرها إدارة الكلية في إطار تسهيل مهمة البحث العلمي لطلاب الكلية في قطاعات أصول الدين والشريعة والقانون واللغة العربية.

كان في استقبال رئيس الجامعة، الدكتور عبدالله سرحان، عميد الكلية، حيث بحثا احتياجات الكلية، ومتطلبات القيام بالعملية التعليمية على أكمل وجه، من تقديم الدعم الإداري والعلمي والفني والمعلوماتي والتقني في كل ما يتعلق بشئون الدراسات العليا، في القطاعات الثلاث: (قطاع أصول الدين، وقطاع الشريعة والقانون، وقطاع اللغة العربية).

وأكد رئيس الجامعة، خلال تحدثه الطلاب، أن مصلحتهم وتيسير مهمة تحصيلهم العلوم النافعة، في قمة سلم أولوياته ، وأن الجامعة بكل مكوناتها تعمل لصالح الطلاب والطالبات لدعمهم في التحصيل العلمي وتقديم نموذج أزهري مميز وقادر على دينه ووطنه ومجتمعه.

من جانبه أكد الدكتور عبدالله سرحان، عميد الكلية، أن الكلية تبذل كل ما في وسعها لتذليل كافة العقبات للطلاب، وتحرص علي توفير كافة الإمكانيات المتاحة لمساعدتهم على البحث والدراسة، حتي يحققوا اكبر قدر من الاستفادة مما ينعكس بدوره على نهضة وتطوير البحث العلمى.